ضوء القمر
منتدى ضوء القمر يرحب بكم

ضوء القمر


 
الرئيسية  مكتبة الصور  بحـث  التسجيل  دخول  
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله تعالى عليه وسلم وبعد فيسرني لقائكم من جديد لقاء كلقاء الاحبة بعد الفراق لقاء عددت دقائقه وساعاته اخوتي اخواتي احببت فيكم اخلاصكم وتواصلكم في بيتكم الثاني هذا ارجو من الجميع التواصل والمشاركه بشكل فعلي لكي نرتقي بالمنتدى الى القمم وان شاء سوف اسعى لتطوير المنتدى باحسن الاشكال ومن الله التوفيق لاتنسوني من خالص دعائكم اخوكم أبن بغداد الرشيد

شاطر | 
 

 رحيل فرح فاوست بطلة مسلسل السبعينات "ملائكة تشارليز"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رحيل فرح فاوست بطلة مسلسل السبعينات "ملائكة تشارليز"   الجمعة سبتمبر 04, 2009 11:17 pm


رحيل نجم البوب العالمي المفاجيء يخطف الاضواء عن خبرموت نجمة "ملائكة تشارليز"

لوس انجليس - توفيت الممثلة الاميركية فرح فاوست المعروفة خصوصا لدورها في المسلسل التلفزيوني "ملائكة تشارليز" جراء مرض السرطان الذي اصيبت به قبل ثلاث سنوات.
وتوفيت الممثلة صاحبة الشعر الاشقر الطويل في احد مستشفيات لوس انجليس محاطة بالاصدقاء وافراد العائلة قبيل الساعة التاسعة من يوم الخميس (الساعة 30،16 ت.غ.) جراء اصابتها بسرطان القولون.
وكتب رفيقها منذ فترة طويلة الممثل راين اونيل في بيان نشره ارنولد روبنسون وكيل اعمال الممثلة "بعد كفاح طويل وشجاع مع المرض غادرتنا الحبيبة فرح".
وجاء في البيان "مع ان هذه اللحظة صعبة للغاية بالنسبة لعائلتها واصدقائها الا ان عزاءنا يأتي من الاوقات الرائعة التي امضيناها مع فرح على مر السنوات ومن ان حياتها جلبت الكثير من الفرح الى الكثير من الاشخاص عبر العالم".
وقال اونيل في رسالة بثتها مجلة "بيبول" عبر موقعها الالكتروني "ساشتاق اليها كثيرا. لقد كانت تستعيد وعيها من حين الى اخر. وكنت اتحدث اليها طوال الليل. قلت لها كم احبها".
وكانت محطة "اي بي سي" التلفزيونية ذكرت الاثنين ان الممثل البالغ الثامنة والستين والذي اقامت معه الممثلة الراحلة علاقة متقطعة على مدى 27 عاما يريد الزواج منها. وقال راين اونيل يومها "لقد وافقت".
وفي وقت سابق الخميس ذكرت محطة "اي بي سي" التلفزيونية ان الممثلة في وضع حرج. وقالت الصحافية ومقدمة البرامج الشهيرة باربرا ولترز "لا اعرف ان كانت ستصمد حتى نهاية النهار".
وفي 1976 بدأ يبرز نجم فرح فاوست التي كانت حتى ذلك الحين ممثلة وعارضة ازياء غير معروفة جيدا، من خلال ملصق سيزين جدران غرف الكثير من المراهقين.
وتظهر فيه فويست ترتدي لباس بحر احمر اللون ورأسها منحن الى الوراء وشعرها الاشقر الطويل يتدلى على كتفيها فيما ترتسم بسمة مشرقة على شفتيها. وقد حققت هذه الصورة نجاحا باهرا وبيعت 12 مليون نسخة منها.
وقد اشتهرت فرح فاوست كذلك من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير "ملائكة تشارليز" الذي تقوم فيه ثلاث شابات جميلات بتحقيقات لحساب وكالة محققين خاصين.
وشاركت في 29 حلقة من اصل 116 وحاولت جاهدة لكن من دون جدوى ان تفرض نفسها في هوليوود الا ان حياتها الفنية ستتركز خصوصا على التلفزيون.
وكانت فاوست تزوجت في السبعينات الممثل لي ميجرز بطل مسلسل "ذي سيكس مليون دولار مان" التي انفصلت عنه في 1979 قبل ان تبدأ علاقتها مع راين اونيل بطل فيلم "لاف ستوري" الذي انجبت منه ريدموند العام 1985.
وادى الاعلان عن اصابتها بالسرطان في تشرين الاول/اكتوبر 2006 الى تعاطف كبير من قبل معجبيها.
وفي مقابلة نشرتها صحيفة لوس انجليس تايمز في ايار/مايو انتقدت فويست اهتمام وسائل الاعلام المفرط بتفاصيل صحتها موضحة انه من الاسهل مكافحة المرض "من دون ان يكون المرء تحت المجهر".
وبدا الاهتمام بخبر موت النجمة الجميلة متفاوتاً في وسائل الاعلام بعد اعلان خبر رحيل نجم البوب العالمي مايكل جاكسون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
 
رحيل فرح فاوست بطلة مسلسل السبعينات "ملائكة تشارليز"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضوء القمر :: القسم الفني :: منتدى الفن العالمي-
انتقل الى: