ضوء القمر
منتدى ضوء القمر يرحب بكم

ضوء القمر


 
الرئيسية  مكتبة الصور  بحـث  التسجيل  دخول  
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله تعالى عليه وسلم وبعد فيسرني لقائكم من جديد لقاء كلقاء الاحبة بعد الفراق لقاء عددت دقائقه وساعاته اخوتي اخواتي احببت فيكم اخلاصكم وتواصلكم في بيتكم الثاني هذا ارجو من الجميع التواصل والمشاركه بشكل فعلي لكي نرتقي بالمنتدى الى القمم وان شاء سوف اسعى لتطوير المنتدى باحسن الاشكال ومن الله التوفيق لاتنسوني من خالص دعائكم اخوكم أبن بغداد الرشيد

شاطر | 
 

 لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 12:15 pm

لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟


عندما يذكر المرء اسم الولايات المتحدة فان من اول ما يتبادر الى ذهنه، إضافة الى كونها دولة عظمى تملك اقتصادا عملاقا وتكنولوجيا متطورة وتدير حروبا ضد الارهاب في اماكن عدة من العالم، انها تحتوي اكبر نسبة من المشاهير في العالم: نجوم هوليوود من ممثلين ومخرجين واهل الغناء والطرب وابطال الرياضة على انواعها.


وفي كل مناسبة سياسية حاسمة كالانتخابات الرئاسية ينقسم مشاهير الولايات المتحدة شأنهم شأن بقية الشعب الأميركي بين مؤيد لهذا المرشح أو ذاك. وهناك من يبدي منهم التزاما حزبيا ومنهم من يفضل الإبقاء. على آرائه طي الكتمان في محاولة ربما للحفاظ على الشعبية التي يتمتع بها لدى جمهوره من الناخبين الجمهوريين والديمقراطيين على السواء، ومع ذلك تشير الأرقام الميدانية تاريخيا إلى أن معظم المشاهير ينتمون أو يحبذون الحزب الديمقراطي.

الا ان المعادلة المستحيلة والمفارقات تشير الى ان غالبية المشاهير ولا سيما الفنانين الذين دخلوا المعترك السياسي دخلوه من الباب الجمهوري. ونذكر هنا على سبيل المثال لا الحصر الرئيس الراحل رونالد ريغان وزوجته السيدة الاولى السابقة نانسي دايفيس ريغان اللذين كانا في شبابهما ممثلان، والمرشح الجمهوري للرئاسة الخاسر هذه السنة (الممثل ايضا) فريد طومبسون وحاكم ولاية كاليفورنيا بطل افلام الحركة الشهير ارنولد شوارزنيغر.

ومن الطريف ان نعرف ان سوبرمان السابق (دين كاين) من انصار المرشح الجمهوري في الانتخابات الحالية جون ماكين، في حين ان سبايدرمان (توبي ماغواير) وباتمان السابق (جورج كلوني) من اتباع المرشح الديموقراطي باراك اوباما. وان غالبية ممثلي الحركة والعنف امثال سيلفستر ستالون وجان كلود فان دام وارنولد شوارزنيغر ولورنزو لاماس (رنيغايد) وكيفن سوربو (هيركيليز) هم من انصار ماكين، في حين ان غالبية النجوم، الذين يحققون اعلى الايرادات على شباك التذاكر اليوم، وأشهر اهل الطرب هم ديموقراطيون.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثل والمخرج والمنتج الشهير ميل غيبسون صاحب فيلم "آلام المسيح" (باشين اوف ذي كرايست) وبطله جيم كافييزيل هما من مؤيدي المرشح الجمهوري، وفي هذا دلالة واضحة على أن معظم المسيحيين الملتزمين والمحافظين سيصوتون لجون ماكين في 4 تشرين الثاني المقبل. ويلعب المشاهير أدوارا بارزة خلال الانتخابات الرئاسية المتعاقبة سواء لجهة جمع التبرعات لصالح مرشحهم المفضل أو لجهة الدعاية والتأثير الذي يمكن أن يتركوه على الناخبين المعجبين بهم.

ونستعرض هنا بعضا من ابرز المشاهير مع بعض التفاصيل حول انتماءاتهم السياسية، سواء بتصريح لا يخلو من الطرافة او بحملة انتخابية فعلية يخوضونها الى جانب احد المرشحين:


اوبرا وينفري: (مواليد كوسكيوسكو ـ ميسيسيبي في 29 كانون الثاني 1954). أول امرأة في التاريخ التي تملك وتنتج برنامجها الحواري الشهير ( ذي اوبرا وينفري شو). بدأت عملها التلفزيوني كمذيعة أخبار ولها تجارب أيضا كممثلة سينمائية ومن آخر أفلامها (اوشين 13). أول أميركية من أصول افريقية تصبح مليارديرة. متحمسة جدا وداعمة أولى لحملة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية باراك أوباما منذ بداية السباق، وظهرت واياه في مناسبات عدة. ومؤخرا رفضت استقبال المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس ساره بالين قبل انتهاء الانتخابات في تشرين الثاني المقبل.

كلينت ايستوود: (مواليد سان فرانسيسكو في 31 أيار 1930). أحد عمالقة هوليوود الأكثر شهرة ممثل ومخرج ومنتج سينمائي خدم في الجيش الأميركي خلال الحرب الكورية انتخب لمنصب رئيس بلدية "كارمل باي ذا سي" (كاليفورنيا) عام 1968 وأسس شركة "مالباسو" لانتاج الأفلام في العام نفسه ومتحدر من أصول هولندية وبريطانية، منتسب إلى الحزب الجمهوري رسميا ويصوت للمرشح الجمهوري منذ الرئيس السابق دوايت ايزنهاور، الذي كان يرى فيه الأميركي المثالي، في عامي 1952 و1956. يحب أن يبتعد بأفلامه عن السياسة قدر الإمكان، أصبح المخرج الأكبر سنا الذي يحصل على اوسكار أفضل مخرج في عام 2005 عن فيلم "مليون دولار بايبي". صرح في حفل عشاء في نيويورك عام 2005 مازحا بأنه سيقتل المخرج مايكل مور، الذي انتقد إدارة الرئيس الأميركي جورج بوش، في حال اطل بكاميراته أمام منزله. حضر احتفال الحزب الجمهوري بفوز ريتشارد نيكسون بالرئاسة الأميركية في لوس انجيلس عام 1972، وعينه نيكسون للعمل في المجلس الوطني للفنون في نفس السنة. في لقاء صحافي عام 2003 وصف الحرب على العراق ب"الغلطة الكبيرة". على الرغم من أن القسم الأكبر من أفلامه هي من نوع الحركة والوسترن إلا انه رجل مرهف الإحساس وقد اعترف مرارا بالقول "ابكي كل ما شاهدت نفسي على الشاشة".


جنيفر لوبيز: (مواليد ذي برونكس * نيويورك في 24 تموز 1969). مطربة وممثلة سينمائية. في بداياتها عملت كراقصة إلى جانب شقيقة مايكل جاكسون المطربة جانيت جاكسون. لا تشرب الكحول. لا تتقن اللغة الاسبانية على الرغم من نشأتها في بيت جدها في بويرتو ريكو. انفصلت عن الممثل بن افليك بعد خطوبة قصيرة عام 2004 وتزوجت المطرب مارك انتوني. أعلنت دعمها هذه السنة للمرشح الديمقراطي باراك اوباما فهي تراه الأنسب لقيادة الولايات المتحدة في المرحلة المقبلة.

تيري هاتشر: (مواليد بالو التو * كاليفورنيا في 8 كانون الاول 1964). ممثلة تلفزيونية وسينمائية. من اشهر اعمالها التلفزيونية ( مغامرات سوبرمان الجديدة * لويس وكلارك) و (زوجات يائسات) ومن اعمالها السينمائية (فيلم جايمس بوند * الغد لا يموت ابدا). تزوجت وطلقت مرتين ولها ابنة واحدة من زواجها الثاني. على الرغم من تحفظها على انتمائها السياسي، الا انها شوهدت العام الماضي على مائدة غداء مع الرئيس الأميركي السابق جورج هربرت والكر بوش (الاب). معظم وسائل الاعلام الأميركية تشير الى انها ستصوت للمرشح الجمهوري جون ماكين.

دين كاين: (مواليد ماونت كليمنز ـ ميشيغان في 31 تموز 1966). ابن الممثلة شارون توماس. ممثل تلفزيوني وسينمائي، اشتهر في المسلسل التلفزيوني ( مغامرات سوبرمان الجديدة * لويس وكلارك). يخاف السفر بالطائرة. أعلن دعمه الرسمي للمرشح الجمهوري جون ماكين.

طوم هانكس: (مواليد كونكورد ـ كاليفورنيا في 9 تموز 1956). ممثل سينمائي حائز على جائزتي اوسكار كأفضل ممثل. ابرز افلامه "كاست اواي" و"سايفينغ برايفت راين" و "فورست غامب" و"فيلادلفيا". متحدر من اصول انكليزية وبرتغالية. ديموقراطي رسميا واعلن دعمه رسميا للمرشح الديموقراطي باراك اوباما.


جيسيكا سيمبسون: (مواليد ابيلين * تكساس في 10 تموز 1980). ممثلة سينمائية ومطربة. ابرز افلامها (ذي ديوكس اوف هازارد). اول البوم غنائي لها انتج وهي في سن ال14 وكان يحتوي اغان دينية مسيحية. اصبحت مشهورة بعدما حافظت على عذريتها حتى ليلة زفافها من الممثل نيك لاشي عام 2002، الا ان الزواج لم يدم اكثر من 4 سنوات. تملك الجنسيتين الأميركية والكندية. اعلنت دعمها للرئيس الحالي جورج بوش في المرتين اللتين فاز بهما، وهي الآن تؤيد جون ماكين.

جون فويت: (مواليد يونكرز ـ نيويورك في 29 كانون الاول 1938). ممثل تلفزيوني وسينمائي. والد الممثلة أنجيلينا جولي. من أبرز افلامه "مهمة مستحيلة" (ميشين امباسيبل) و"اناكوندا". متحدر من اصول سلوفاكية والمانية. دعم المرشح الجمهوري رودولف جيولياني في الانتخابات التمهيدية وبعد خروجه اعلن دعمه الرسمي لجون ماكين. كان حاضرا خلال المؤتمر الوطني الجمهوري العام وعندما سئل عن خيار ابنته السياسي اجاب: "لا اظن ان انجيلينا مثلي. اعتقد انها تتجه الى اليسار اكثر وخاصة بعد ارتباطها ببراد" بيت.

لانس ارمسترونغ: (مواليد دالاس ـ تكساس في 18 ايلول 1971). بطل العالم في سباق الدراجات. بطل سباق فرنسا (تور دو فرانس) 7 مرات على التوالي (1999 ـ 2005). وقد حقق كل هذه الإنجازات بعد تغلبه على مرض السرطان عام 1996. أعلن منذ أيام عدة عودته عن الاعتزال ونيته المشاركة في السباقات المقبلة. فسخ خطوبته بالمطربة شريل كرو في 2006 بعد اقل من عام على ارتباطهما. ومن آخر مغامراته العاطفية علاقة جمعته بالممثلة كايت هيودسون. وعلى الرغم من إدانته للحرب على العراق، إلا أن هناك صداقة قوية تجمعه بالرئيس جورج بوش وقد مارسا مرارا ركوب الدراجات سويا. وهو يعتبر جون ماكين مرشحه المثالي لتولي المنصب الرئاسي.

جون ماكنرو: (مواليد 16 شباط 1959 في القاعدة العسكرية الأميركية في فايسبادن * المانيا). بطل العالم السابق في كرة المضرب. بطل ويمبلدون 3 مرات وبطل فلاشينغ ميدوز 4 مرات. حائز على جميع البطولات المفتوحة الكبرى في الزوجي (ويمبلدون، رولان غاروس، ملبورن، فلاشينغ ميدوز). مشهور بسرعة غضبه وخفة ظله. أحد اكثر مشاهير الرياضة شعبية في العالم. تربطني به صداقة شخصية وقد اكد لي مرارا انه لا يقدر على تحمل "عائلة بوش" وهو مقرب من الرئيس السابق بيل كلينتون ومنتسب الى الحزب الديموقراطي. كان مؤيدا لهيلاري رودهام كلينتون في الانتخابات التمهيدية، ولكن لا تحفظات لديه على باراك اوباما.


يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 12:17 pm

مايكل جاكسون: (مواليد 29 آب 1958 في غاري ـ انديانا). ملك موسيقى البوب. احد أكثر نجوم الغناء والموسيقى شعبية في العالم. تزوج وتطلق مرتين وله 3 أولاد. زوجته الأولى كانت ليزا ماري بريسلي ابنة المغني الأسطورة الفيس بريسلي. تحتل 3 من اسطواناته الغنائية المراتب الثلاثة الأولى في الألبومات الغنائية الأكثر مبيعا في التاريخ. كان منتسبا لـ"شهود يهوى" ومن ثم تخلى عن عقيدتهم. واجه مشاكل قضائية عدة واتهامات بالتحرش الجنسي بالأطفال إلا انه خرج منها بريئا في عام 2005. على الرغم من علاقته الجيدة بالرئيس الراحل رونالد ريغان، إلا انه ديمقراطي رسميا ومن شبه المسلّمات أن يصوت لباراك اوباما.

بريتني سبيرز: (مواليد 2 كانون الأول 1981 في كنتوود ـ لويزيانا). أميرة البوب. متحدرة من أصول بريطانية. بدأت مشوارها كواحدة من أكثر الفنانات المحافظات، ولكن الأمور تبدلت مع انخراطها في صداقات قوية مع مادونا وجاستين تيمبرلايك وكريستينا اغويليرا. وتغيرت حياتها كليا بعدما دخلت باريس هيلتون (وريثة فنادق هيلتون الشهيرة حول العالم) حياتها، فانتهى زواجها الذي دام اقل من 3 سنوات مع كيفن فدرلاين وأنجبت خلاله ولدين. ودخلت مصحا نفسيا مرات عدة بعد انتهاء زواجها وواجهت مشاكل على حضانة الطفلين، إلا انه مؤخرا يبدو أنها تحاول العودة المرأة العاقلة التي كانت عليها. سياسيا المعروف عن سبيرز حبها لعائلة "بوش"، وعلى سؤال صحافي عن حرب العراق أجابت بريتني "أعتقد انه علينا أن نثق برئيسنا في كل قرار يتخذه وعلينا أن ندعمه دائما". لا احد قادر اليوم على التكهن لمن ستصوت في الانتخابات المقبلة، فعلى الرغم من أن قلبها جمهوري إلا أن الدعاية الإعلامية التي شنتها حملة جون ماكين على شكل فيديو يشبه باراك اوباما بها وبباريس هيلتون قد يولد عندها ردة فعل تدفعها للتصويت لأوباما.

مادونا: (مواليد 16 آب 1958 في باي سيتي ـ ميشيغان). أشهر فنانة في العالم. ملكة البوب وممثلة سينمائية. والدها ايطالي وأمها فرنسية ـ كندية. ولدت مسيحية كاثوليكية ودرست مؤخرا واعتنقت طقوس الـ"كابالا" اليهودية، ما أثار لها مشاكل في صداقاتها مع كل من الممثلتين غوينيث بالترو وديبي مازار اللتين رفضتا أن تحذوان حذوها. انتقدها الفاتيكان بشدة لاستعمالها الصليب واستعراضها عليه في حفلاتها الغنائية، ولها تقليعات مختلفة نالت العديد من التحفظات والانتقادات كان أبرزها في السنوات الأخيرة القبلة التي منحتها لبريتني سبيرز على المسرح في حفل مشترك. مطلقة من الممثل شون بن ومتزوجة منذ العام 2000 بالمخرج غي ريتشي. ناخبة ديمقراطية رسميا، وكانت من أنصار هيلاري كلينتون والكل يتوقع تصويتها لباراك اوباما في الانتخابات المقبلة.


ليوناردو دي كابريو: (مواليد 11 تشرين الثاني 1974 في هوليوود ـ كاليفورنيا). ممثل سينمائي اشتهر في فيلم "تايتانك". متحدر من أصول ألمانية وايطالية. ناشط بيئي، دعم وشارك في حملة المرشح الديمقراطي للبيت الأبيض جون كيري عام 2004 وتكلم في مناسبات انتخابية عدة حول البيئة وكيف أن إدارة بوش أضرت بها. أعلن هذه السنة دعمه رسميا لباراك اوباما.

بيرس بروسنان: (مواليد نافان ـ ميث (ايرلندا) في 16 ايار 1953). ممثل سينمائي اشتهر بتأدية دور العميل السري البريطاني جايمس بوند. يحمل الجنسيتين الأميركية والايرلندية (الجنسية الأميركية منذ عام 2004). أسس شركة الإنتاج "ايرش دريمز". انتخب الرجل الأكثر جاذبية في العالم عام 2001 بحسب مجلة "بيبول". توفيت امرأته الأولى كاساندرا هاريس بمرض السرطان وكان له منها طفل واحد ومن ثم تزوج بكيلي شاي سميث وله منها ولدان. خرج عن صمته وانتقد إدارة بوش بعد إعصار كاترينا قائلا: لست ضد الجمهوريين ولكن هذه الإدارة وضعتنا في مشاكل نعاني منها يوميا. أريد أن أؤمن برئيسي ولكن من الصعوبة بمكان الإيمان برئيس كجورج بوش". ليبرالي جدا ومؤيد بقوة لزواج المثليين وحقهم في تبني الأولاد وناشط في حماية البيئة ولهذا فهو يحبذ الأفكار الديمقراطية وقد دعم جون كيري علنا في الانتخابات السابقة ومن المتوقع أن يصوت لباراك اوباما.

براد بيت: (مواليد شاوني ـ اوكلاهوما في 18 كانون الاول 1963). ممثل سينمائي اشتهر في العديد من الافلام مثل "تويلف مانكيز"(12 قردا) و"طروادة" و"السيد والسيدة سميث". منع من دخول الصين منذ ادى دوره في فيلم "سبع سنوات في التيبت". تطلق من الممثلة جنيفر انيستون بعد زواج دام 5 اعوام. انجب تواما في تموز (يوليو) الماضي من علاقته بالممثلة انجيلينا جولي. تبرع بمبلغ 5 ملايين دولار من حسابه الشخصي لمساعدة ضحايا اعصار كاترينا. افكاره يسارية اكثر منها يمينية، لذا يتوقع ان يصوت لباراك اوباما.

تايغر وودز: (مواليد 30 كانون الأول 1975 في سايبرس ـ كاليفورنيا). بطل في رياضة الغولف. تربطه صداقة جيدة ببطل العالم في كرة المضرب السويسري روجيه فيدرير. منتسب إلى الحزب الجمهوري وأعلن دعمه رسميا لمرشح الحزب جون ماكين.

توم سيليك: (مواليد 29 كانون الثاني 1945 في ديترويت ـ ميشيغان). ممثل تلفزيوني وسينمائي، اشتهر في المسلسل "ماغنوم". من الفنانين القلائل الذين أعلنوا تأييدهم المطلق للجمهوريين. أعلن رسميا دعمه الكامل للمرشح الجمهوري جون ماكين. وفي تعليق على خياره السياسي قال سيليك "لا ادري إذا كانت خياراتي السياسية أفقدتني بعض الإعمال. ولكني متأكد أنها لم تقدم لي أي عمل".

بيت سامبراس: (مواليد 12 آب 1971 في واشنطن). بطل عالم سابق في كرة المضرب. وانجح اللاعبين على صعيد الفردي فقد أحرز 14 لقبا من ألقاب البطولات الكبرى (ملبورن مرتين، ويمبلدون 7 مرات، فلاشينغ ميدوز 5 مرات). أميركي من أصل يوناني. جمهوري رسميا ومقرب كثيرا من عائلة بوش ورجله السياسي المفضل جورج بوش الأب الذي شاركه لعب الزوجي في مناسبات ترفيهية عدة. أعلن هذه السنة دعمه الرسمي لجون ماكين.

جون بون جوفي: (مواليد 2 آذار 1962 في بيرث امبوي ـ نيوجرسي). مطرب وموسيقي روك وممثل سينمائي. يحمل الجنسيتين الأميركية والايطالية. ديمقراطي علنا، شارك في دعم حملة آل غور في انتخابات 2000 وجون كيري في انتخابات 2004. وحتى الآن تمكن من جمع 3 ملايين دولار من التبرعات لصالح حملة باراك اوباما الانتخابية. وفي إحدى المقابلات الصحافية قال "لقد تحطمت عندما أعيد انتخاب جورج بوش. ما زلت حتى ألان اشعر بالإحباط للنتيجة التي آلت إليها الانتخابات في الموسمين الأخيرين لأني أؤمن أن العالم كان أصبح أفضل بكثير لو أن النتائج جاءت معاكسة".

جاين فوندا: (مواليد 21 كانون الأول 1937 في نيويورك). ممثلة وناشطة سياسية مناهضة للحروب. بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء. ابنة الممثل الراحل هنري فوندا وشقيقة الممثل بيتر فوندا. متزوة ومطلقة 3 مرات آخر أزواجها عملاق الإعلام الأميركي تيد تيرنر الذي انفصلت عنه عام 2001 بسبب انتقاده اللاذع للديانات بشكل عام والمسيحية بشكل خاص. تتقن اللغة الفرنسية. مشهورة بمواقفها المؤيدة للاشتراكية القريبة من الفكر الشيوعي. ديمقراطية وأعلنت دعمها رسميا لباراك اوباما.


برباره سترايسند: (مواليد بروكلين ـ نيويورك في 24 نيسان 1942). كابتة ومطربة وممثلة ومخرجة ومنتجة سينمائية. هي الفنانة الوحيدة التي حازت على جميع الجوائز الفنية الهامة من الأوسكار والغولدن غلوب إلى الايمي والغرامي. ديمقراطية إلى ابعد الحدود و وتشارك في جمع التبرعات لكل المرشحين الديموقراطيين الذين يبلغون المرحلة النهائية من الانتخابات الرئاسية وباراك اوباما ليس استثناءا عن القاعدة.

روبرت دوفال: (مواليد 5 كانون الثاني 1931 في سان دييغو ـ كاليفورنيا). ممثل تلفزيوني وسينمائي. من ابرز أفلامه "العراب" (ذي غادفازر) و"آلهة وقادة" (غادز اند جنرالز). متزوج 4 مرات. خدم سنة في الجيش الأميركي ونجح في مهمات خاصة عدة نال عليها ميدالية خدمة الدفاع القومي. يجيد اللغة الاسبانية ويعشق بوينوس ايرس ويشجع فريق الارجنتين لكرة القدم. متحدر من أصول فرنسية وانغلوسكسونية. انتقد المخرج ستيفن سبيلبرغ لسفره إلى كوبا عام 2002 وأقسم انه لن يؤدي أي عمل لشركة دريموركس للإنتاج بعدها. جمهوري رسميا أبا عن جد، وقد شارك هو وزوجته لوسيانا بدرازا في المؤتمر الجمهوري الوطني العام بداية هذا الشهر والٍى كلمة حماسية أمام الجماهير توقع فيها أن ماكين سيكون الرئيس المقبل لأميركا.

مات دايمون: (مواليد بوسطن ـ ماساشوستس في 8 تشرين الأول 1970). ممثل سينمائي اشتهر في سلسلة أفلام "بورن ايدانتيتي". متحدر من أصول فنلندية وبريطانية. أعلن تأييده رسميا لباراك اوباما بعدما انتقد بشدة المرشحين على البطاقة الجمهورية قائلا: "يوجد هناك حظ قدره واحد من ثلاثة، إذا لم يكن أكثر، بأن لا يتمكن جون ماكين من البقاء على قيد الحياة في ولايته الأولى وسيكون عندنا في هذه الحالة الرئيسة ساره بالين. سنكون عندها وكأننا نشاهد فيلما من ديزني سيئا بعنوان "أم الهوكي" (ذي هوكي مام). اوه أنها فقط أم الهوكي من الاساكا وهي رئيسة. وتواجه فلاديمير بوتين بطرقها التقليدية البدائية التي تعلمتها على حلبة الهوكي. هذا سخيف".


وجيسيكا ألبا تؤيد أوباما...

وهنا أيضا بعض المشاهير المؤيدين للديمقراطيين ومرشحهم باراك أوباما في الانتخابات الحالية: روب راينر، جيمي بوفيت، بن أفليك وزوجته جنيفر غارنر، فوريست ويتاكر، جايمي فوكس، محمد علي كلاي، آشلي جود، ايدي مورفي، ادوارد نورتون جونيور، مورغان فريمان، بن ستيللر، جايمس بلايك، جاستين تيمبرلايك، جورج كلوني، روزي اودونيل، ستيفي ووندر، سبايك لي، نيكولاس كايج، كوينتن تارانتينو، اسايا واشنطن، سوزان ساراندون، تيم روبينز، كوبا غودينغ جونيور، غوينيث بالترو، جيسيكا البا، ماريا بيللو، انيت بينينغ، هالي بيري، جاك بلاك، سندي كراوفورد، جايمس كرومويل، روبرت دو نيرو، برندان فرايزر، آن هاثاواي، صامويل ال جاكسون، سكارليت يوهانسون، لوسي ليو، جوليان مور، ادوارد نورتون، ساره جيسيكا باركر، بيل باكستون، سيدني بواتييه، دنيس كوايد، مارتين شين، ويل سميث، شارون ستون، ميريل ستريب، كريس تاكر، كاثلين تيرنر، توبي ماغواير، جورج لوكاس، مايكل مور، شريل كرو، فيرغي، بوب ديلان، اليسيا كيز، بيونسي نوليز، موس ديف، ار أي أم، تابو، آشر، بينك، كريم عبد الجبار، ايفا لونغوريا باركر، تشارلز باركلي، هالك هوغان وفيل جاكسون.

ومن المشاهير المؤيدين للجمهوريين ومرشحهم جون ماكين: آدم ساندلر، شاك نوريس، ستيفن بالدوين، أندرو للويد ويبر، جان كلود فان دام، تروي آيكمان، دنيس هوبر، جايمس وودز، كيلسي غرامر، ميل غيبسون، كيد روك، داني اييللو، كريس ايفرت، مايك ديلوكا، براد غراي، جيري براكهايمر، ويليام فرايدكن، آدم بالدوين، جايمس كان، جايمس بيلوشي، طوم برينغر، بات بون، ارنست بورغنين، جولي بوين، بروس بوكسلايتنر، غاري ساينايز، زاكاري تي براين، نيل ارمسترونغ، باز الدرين، دلتا بورك، كيرك كاميرون، ديكسي كارتر، جايمس كافييزيل، ديك كلارك، جيف كوناواي، مايك كونورز، روبرت كونراد، تشارلي دانييلز، روبرت دافي، دوريس داي، بو ديريك، شانون دوهرتي، فريد دراير، ليزلي ايستربروك، بيل اينغفال، دادي يانكي، سام رايمي، جورج هاميلتون، جو بيشي، دايفيد لينش، لورنزو لاماس، كيفين سوربو، كيرت راسيل، باتريسيا هيتون، سيلفستر ستالون، اريك استرادا، جيرالد ماكرايني وديك فان باتين.

ومن المشاهير المستقلين الذين يتنقلون بين الديموقراطيين والجمهوريين بحسب المرشح: بول نيومان، هاريسون فورد، دنزل واشنطن، جاك نيكلسون، توم كروز، روبين ويليامس، وودي ألان، روبرت ردفورد، بروس ويليس، كيفن كوستنر، ستيفن سبيلبرغ، مايكل دوغلاس، داستين هوفمان، ماريا كيري، جين هاكمان، كاميرون دياز وتومي لي جونز. (عن المستقبل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
الشمريه
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 776
العمر : 37
العمل/الترفيه : حاليا ام لفراس هههههههههه
المزاج : رضا من رب العالمين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 5:34 am

مشكوره ام حسوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 1:26 pm

يدللو ام فروسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
 
لمن سيصوّت مشاهير أميركا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضوء القمر :: القسم الفني :: منتدى الفن العالمي-
انتقل الى: