ضوء القمر
منتدى ضوء القمر يرحب بكم

ضوء القمر


 
الرئيسية  مكتبة الصور  بحـث  التسجيل  دخول  
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله تعالى عليه وسلم وبعد فيسرني لقائكم من جديد لقاء كلقاء الاحبة بعد الفراق لقاء عددت دقائقه وساعاته اخوتي اخواتي احببت فيكم اخلاصكم وتواصلكم في بيتكم الثاني هذا ارجو من الجميع التواصل والمشاركه بشكل فعلي لكي نرتقي بالمنتدى الى القمم وان شاء سوف اسعى لتطوير المنتدى باحسن الاشكال ومن الله التوفيق لاتنسوني من خالص دعائكم اخوكم أبن بغداد الرشيد

شاطر | 
 

 يوفنتوس يسقط في فخ التعادل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رايخ الثالث
قمر محشش
قمر محشش
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 60
العمر : 27
العمل/الترفيه : Student in Dental college
المزاج : Tired from fasting
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يسقط في فخ التعادل   الأحد سبتمبر 28, 2008 11:15 am

مازال رانييري مصر على طريق الواحد صفر والتي انتهجها من بدايه الدوري والتى كانت كفيله بخسارته لاربع نقاط مهمه

في اخر جولتين حيث تعادل من امام كاتانيا في الجوله الرابعه بنتيجة 1-1 ،وهاهو الان يتعادل امام سامبدوريا بنتيجه 0-0 ،كان الحوار في هذا اللقاء يدور بين لاعبي خط المنتصف

في حين كان اماوري وديل بييرو حائرين ولم يجدا الكرات التي يستطيعان ترجمتها الى اهداف. فهل يستمر رانييري في هذه الطريقه العقيمه ام ينتهج اسلوبا جديدا في الجولات القادمه

واصل يوفنتوس نتائجه المتواضعة وسقط ضحية التعادل للمرة الثانية توالياً حين اكتفى بنتيجة سلبية مع مضيفه سامبدوريا في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ملعب لويجيس فيراريس في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2008-2009.
وإذا كان يوفنتوس حقق تعادله الثالث في خمس مباريات متخلياً عن صراع الصدارة طوعاً, فإن منافسه في هذه الأمسية بات ملك التعادلات دون منازع إذ حقق التعادل الرابع له مقابل خسارة واحدة ليبقى متواجداً بين أندية قاع الترتيب.
وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى تسع ليحتل المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف خلف لاتسيو الثاني وبفارق نقطة عن انتر ميلان الأول الذي سيلعب الأحد مع آي سي ميلان في دربي مدينة ميلانو.
بالعودة لمجريات اللقاء تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ مع أفضلية للضيف في امتلاك الكرة, قابلها تفوّق من المضيف في صنع الفرص وتهديد مرمى اليوفي الذي غاب عن حمايته الحارس الدولي جانلويجي بوفون, وحل مكانه النمسوي الكسندر مانينغر, كما غاب المهاجم الفرنسي تريزيغيه الذي سيبتعد لثلاثة أشهور على الأقل بسبب الإصابة.
بكّر يوفنتوس في التهديد وكان قريباً من فعل شيء ما حين استلم الوافد الجديد من إشبيليه الإسباني الدنماركي بولسون الكرة ثم قام بالتسديد من حافة منطقة الجزاء, لكن كرته علت عارضة مرمى الحارس انطونيو ميرانتي بعض الشيء.

وقبل أن ينتصف الشوط, مرر المالي محمد سيوسكو كرة إلى ديل بييرو الذي أراد ركن كرة بعيدة بحرفنة وقوة كانا سبب شهرته حين بزغ نجمه, لكن بعض الدقة لزمت تصويبته التي حفت القائم الأيمن لتمر بعدها الدقائق سالمة, خالية مما يستحق التوقف عنده.

تبادل الفريقان الأدوار في الشوط الثاني, فكانت المبادرة لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 عبر مهاجمهم أنطونيو كاسانو الذي انبرى لركلة حرة مباشرة متقنة أخطأت المرمى بقليل ومرت بجوار القائم الأيمن.
وبعد أربع دقائق من فرصة كاسانو الضائعة, نفذ الأخير ركلة ركنية حصل عليها الجناح الأيمن ستانكوفيتشيس اثر توغل جميل, فقابلها المدافع المتقدم دانييلي غاستالديلو برأسه لكن مرة أخرى لم تعرف الكرة طريقاً سوى فوق العارضة.
وحاول مدربا الفريقين بعد هذه الفرصة فعل شيء ما بتبديلات متعددة, لكن لا كلاوديو رانييري مدرب يوفنتوس أفلح بإدخال ياكوينتا مكان ديل بييرو في الدقيقة 74 ولا والتر مازاري أصاب بالدفع ببوتينيللي وبوتازولي في الدقيقتين 80 و86 لينتهي اللقاء كما بدأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوفنتوس يسقط في فخ التعادل   الجمعة أكتوبر 03, 2008 11:52 am

شكرا اخوي على هل خبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
 
يوفنتوس يسقط في فخ التعادل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضوء القمر :: القسم الرياضي :: منتدى الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: