ضوء القمر
منتدى ضوء القمر يرحب بكم

ضوء القمر


 
الرئيسية  مكتبة الصور  بحـث  التسجيل  دخول  
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله تعالى عليه وسلم وبعد فيسرني لقائكم من جديد لقاء كلقاء الاحبة بعد الفراق لقاء عددت دقائقه وساعاته اخوتي اخواتي احببت فيكم اخلاصكم وتواصلكم في بيتكم الثاني هذا ارجو من الجميع التواصل والمشاركه بشكل فعلي لكي نرتقي بالمنتدى الى القمم وان شاء سوف اسعى لتطوير المنتدى باحسن الاشكال ومن الله التوفيق لاتنسوني من خالص دعائكم اخوكم أبن بغداد الرشيد

شاطر | 
 

 أفلام عيد الفطر في مصر طابعها كوميدي ... والنجوم غائبون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: أفلام عيد الفطر في مصر طابعها كوميدي ... والنجوم غائبون   السبت أكتوبر 04, 2008 5:53 pm

الى هذا يستمر عرض بعض الأفلام من موسم الصيف الماضي
يغيب نجوم السينما المصرية محمد هنيدي وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز عن عروض موسم عيد الفطر الذي تستحوذ عليه أفلام البطولة الجماعية ذات الطابع الكوميدي ومنها أفلام تم تأجيل عرضها من موسم الصيف الماضي.

قبلات مسروقة
وفي مقدم هذه الأفلام فيلم "الزمهلاوية" وهو كوميدي اجتماعي، يقوم ببطولته عزت أبو عوف، وهالة فاخر، وبشرى، ولارا وغيرهم، بمشاركة لاعبي كرة القدم محمد شوقي وعمرو زكي وعصام الحضري، وهو من تأليف عصام حلمي، وإخراج أشرف فايق.تدور أحداث الفيلم حول التعصب الكروي. فهناك فريقان في الفيلم، الأول يمثل الجزء "الأهلاوي" نسبة إلى النادي الأهلي والمكون من عزت أبو عوف وهالة فاخر وبشرى ولارا، والجزء الثاني "زملكاوي" نسبة إلى نادي الزمالك ويتزعمه صلاح عبدالله وانتصار.

ومن الأفلام الكوميدية أيضاً يعرض فيلم "شبه منحرف" بطولة رامز جلال وزينة ونشوى مصطفى وحسن حسني، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج خالد محمود، وبلغت موازنة الفيلم 6 ملايين جنيه، وهو أول إنتاج لشركة "ميلودي بيكتشر". وتدور أحداثه حول شاب يعمل مطرباً في فرق شعبية مختلفة (يؤدي دوره رامز جلال)، يلتقي بفتاة أحلامه ويسعى للزواج منها بمساعدة زوجة خاله.

ويعرض كذلك الفيلم الكوميدي الغنائي "آخر كلام"، من بطولة اللبنانية مادلين مطر وحسن حسني والطفلة منة عرفة، عن سيناريو وحوار لمحمد حفظي وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه حول رحلة صعود مطربة موهوبة، حيث تجسد مادلين شخصية "أميرة" وهي فتاة تحلم بالنجومية في مجال الطرب، ويعارضها والدها "حسن حسني"، لكنها تستغل إصابته بوعكة صحية لتخوض تجربة الغناء.

ضيوف شرف بالجملة

وبعيداً من الضجيج الإعلامي يعرض الفيلم الكوميدي الغنائي "كاريوكي"، بطولة المطرب شريف مكاوي، ومنة فضالي، ومطربة "ستار أكاديمى" بهاء الكافي، وصفاء تاج الدين، وحسن الرداد. وتشارك في هذا الفيلم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم عبدالله مشرف، ومحمد أبو الحسن، وعلا رامي. الفيلم قصة وسيناريو وحوار أحمد عيسى، ومن إخراج أحمد عويس.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي غنائي اجتماعي حول مجموعة من الشباب استطاعوا أن يتغلبوا على المعوقات والإحباطات والمشاكل التي تصادفهم في حياتهم الاجتماعية والعملية ووجدوا في التفاؤل قوة للتغيير وفي الحب سعادتهم.

كما يعرض فيلمان رومانسيان أولهما فيلم "قبلات مسروقة"، بطولة يسرا اللوزي وأحمد عزمي وبسمة ودرة التونسية، تأليف أحمد صلاح وإخراج خالد الحجر وإنتاج جهاز السينما. وتدور أحداثه حول مشاكل الشباب ومعاناتهم بسبب البطالة وما يتعرضون له من ضغوط اجتماعية تضطرهم لفعل أشياء ليست من طبعهم.

وثاني الأفلام الرومانسية فيلم "شقاوة"، من بطولة سامو زين وفرح وسامي العدل وأحمد فلوكس، وتأليف إيهاب يحيى، وإخراج أحمد البدري. وتدور أحداثه في قالب غنائي حول برنامج مسابقات لاكتشاف المواهب الغنائية الجديدة، يشترك فيها أحد الأشخاص ويفوز بالمركز الأول، ويقرر أن يستعين بصديقه كي يكون مدير أعماله، ويعيش هذا الشخص بعد النجومية حياته باستهتار إلى أن تحدث له مفاجأة عندما يرث أحد أقاربه ويفاجأ بأن هذا الإرث ليس مبالغ مالية بل ثلاثة أطفال عليه أن يتكفل برعايتهم.

وبعد أن هرب من موسم الصيف الماضي يعرض فيلم الإثارة "أدرينالين"، بطولة خالد الصاوي وغادة عبدالرازق وهاني حسين نجم "ستار أكاديمي"، وهو من تأليف محمد عبدالخالق، وإخراج محمود كامل. وتدور أحداث "أدرينالين" حول جريمة قتل غامضة يحقق فيها ضابط الشرطة محمود أبو الليل "خالد الصاوي"، ويحار في اكتشاف الجاني.

الى هذا يستمر عرض بعض الأفلام من موسم الصيف الماضي وهي "بوشكاش" بطولة محمد سعد وزينة، و "هيما" بطولة تامر حسني وزينة، و "اتش دبور" بطولة أحمد مكي وسامح حسين، و "كباريه" بطولة فتحي عبدالوهاب وجومانة مراد ودنيا سمير غانم، و "الريس عمر حرب" بطولة هاني سلامة وخالد صالح وسمية الخشاب وغادة عبدالرازق، و "حسن ومرقص" بطولة عادل إمام وعمر الشريف، و "آسف للإزعاج" بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
الشمريه
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 776
العمر : 37
العمل/الترفيه : حاليا ام لفراس هههههههههه
المزاج : رضا من رب العالمين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفلام عيد الفطر في مصر طابعها كوميدي ... والنجوم غائبون   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:11 am

مشكوره ام حسوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أفلام عيد الفطر في مصر طابعها كوميدي ... والنجوم غائبون   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:14 pm

هلا بام فروسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
 
أفلام عيد الفطر في مصر طابعها كوميدي ... والنجوم غائبون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضوء القمر :: القسم الفني :: الفن العربي-
انتقل الى: