ضوء القمر
منتدى ضوء القمر يرحب بكم

ضوء القمر


 
الرئيسية  مكتبة الصور  بحـث  التسجيل  دخول  
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله تعالى عليه وسلم وبعد فيسرني لقائكم من جديد لقاء كلقاء الاحبة بعد الفراق لقاء عددت دقائقه وساعاته اخوتي اخواتي احببت فيكم اخلاصكم وتواصلكم في بيتكم الثاني هذا ارجو من الجميع التواصل والمشاركه بشكل فعلي لكي نرتقي بالمنتدى الى القمم وان شاء سوف اسعى لتطوير المنتدى باحسن الاشكال ومن الله التوفيق لاتنسوني من خالص دعائكم اخوكم أبن بغداد الرشيد

شاطر | 
 

 تفاصيل جديده عن احداث باب الحاره 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: تفاصيل جديده عن احداث باب الحاره 4   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 5:56 pm



نفى الفنان السوري سامر المصري، الذي يجسد شخصية العقيد أبو شهاب في مسلسل "باب الحارة"، ما تردد من أنباء حول اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الرابع من المسلسل، في الوقت الذي شارك فيه في حفل خيري بالعاصمة البريطانية لندن، في إطار حملة إنسانية لجمع التبرعات للفلسطينيين المحاصرين بقطاع غزة.

وقال المصري إنه لن يعتذر عن المشاركة في الجزء الرابع من "باب الحارة"، وإنه سيكون عند حسن ظن المشاهد العربي الذي أحب شخصيته في هذه الدراما.
وشدد الفنان السوري على أنه لم يصرح لأية جهة إعلامية عن نيته الاعتذار عن عدم المشاركة في المسلسل، مشيرا إلى أنه تعرض لضغوط من بعض الصحف لدرجة أنه وصل لمرحلة قال فيها "كفى حديثاً عني أرجوكم".

ومن جهة أخرى فقد شارك المصري مؤخرا في الحفل الخيري الذي أقامته جمعية الإغاثة الإسلامية بلندن، وذلك في إطار الحملة الإنسانية لجمع التبرعات للعائلات والأسر الفلسطينية المحاصرة في قطاع غزة، بهدف التخفيف عنها في ظل الظروف العصيبة التي يعيشون فيها والوضع المأساوي للأطفال هناك.
من جانبه كشف الكاتب مروان قاووق، مؤلف "باب الحارة"، أنه شرع في كتابة ما تبقى من حلقات المسلسل، مشيرا إلى أن الجزء الرابعٍ سيركز على الخط السياسي ليكمل المشهد الأخير في الجزء الثالث والمتمثل في المواجهة بين أهل الحارة والدرك الفرنسي، أي أن الخط الوطني سيكبر في الجزء القادم وستبرز شخصيات وأحداث جديدة.

أبو عصام لن يعود
وحول ما تردد مؤخرا عن احتمال عودة شخصية "أبو عصام" في "باب الحارة4"، شد

OAS_AD('Middle');










د المؤلف على عدم عودة أبو عصام إلى الجزء الرابع بأي شكل من الأشكال.
وردا على سؤال حول حلقة مسلسل "بقعة ضوء" التي تناولت عودة أبو عصام أوضح قاووق "أنها حلقة جميلة وساهمت في تنفيس احتقان المشاهد بسبب غياب أبو عصام عن الجزء الثالث، وهي حلقة طريفة قدمت الشخصيات بشكلها الواقعي عبر محاكاة شخصيات باب الحارة".
وفى السياق ذاته رحب أردنيون بتأكيد العقيد أبو شهاب مشاركته في الجزء الرابع من "باب الحارة"، وقال الناقد الفني الأردني نادر حرب إنه ليس من السهل التخلي عن شخصية العقيد أبو شهاب في هذا الوقت، بل على العكس فهذه الشخصية يجب أن يكون لها حيز كبير في الجزء الرابع من العمل.

وطالب حرب مؤلف "باب الحارة" بتعميق مفهوم الحارة الشعبية في الجزء التالي، مشيرا إلى أن إلحاح المشاهدين على متابعة العمل وتعلقهم بشخصياته فاق كل التوقعات، وأن شخصيات "باب الحارة" لم تعد مجرد شخصيات يلعبها ممثلون في مسلسل ما، بل إنها غدت ملتصقة بالحياة اليومية للجمهور وكأنها تعيش معهم.
وقال مهند عصام -طالب جامعي- إنه إذا انسحب أبو شهاب من المسلسل فسيفقد المسلسل بريقه، مضيفا أن العقيد حاليا هو أهم شخصية، وإن تخليه عن المسلسل بعد غياب أبو عصام سيضعف من الجزء الرابع المتوقع عرضه في رمضان المقبل.
وقالت دعاء نادر -طالبة جامعية- بصراحة شديدة فإن "باب الحارة 2" كان أفضل كثيرا من جزئه الثالث، والسبب غياب أبو عصام، ولذلك فهي تأمل أن لا يكون مصير معتز وأبو شهاب وأبو حاتم وغيرهم من الشخصيات المحورية مثل مصير أبو عصام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
الشمريه
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 776
العمر : 37
العمل/الترفيه : حاليا ام لفراس هههههههههه
المزاج : رضا من رب العالمين
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل جديده عن احداث باب الحاره 4   الخميس أكتوبر 30, 2008 4:21 am

والله المسلسل ضخم وابدعوا الاخوه السوريين فيه
مشكوره اختي على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة شوق
قمرذهبي
قمرذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2758
العمر : 37
العمل/الترفيه : عطاله بطاله اسوى الولد وجعابه
المزاج : يروحلي فدوه مزاجي هعهعهعهعهعهع
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل جديده عن احداث باب الحاره 4   الإثنين نوفمبر 24, 2008 2:53 pm

شكرا ع تواجدج وتعقيبج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moon89.ahlamuntada.com
 
تفاصيل جديده عن احداث باب الحاره 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ضوء القمر :: القسم الفني :: الفن العربي-
انتقل الى: